اتفاقية بين منصة زين للإبداع ودال العالمية

وقعت منصة زين للإبداع اتفاقية تعاون مع حاضنة الأعمال العالمية "دال" التي تُعنى بالاستثمار في قطاع ريادة الأعمال، لدعم رياديي الأعمال.
وبموجب الاتفاقية؛ سيتم إطلاق مبادرة مشتركة بين منصة زين للإبداع ZINC و "دال" من خلال مسابقة ستقام في منصة زين للإبداع، وسيتاح من خلالها لرياديي الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، عرض مشاريعهم للحصول على فرص استثمارية حقيقية، على أن تكون هذه المشاريع قائمة بالفعل وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، ضمن مجالات الذكاء الاصطناعي، أو البيانات الضخمة، أو التجارة الإلكترونية، او تقنيات الواقع الافتراضي، والواقع المعزز، أو التكنولوجيا المالية، أو إنترنت الأشياء، أو مجال الألعاب الرقمية.
وتأتي الاتفاقية حرصا من زين على دعم قطاع ريادة الأعمال الأردني والرياديين بكافة السبل، من خلال إبرام شراكات مع مختلف الجهات ذات العلاقة لتوفير كل ما يلزم الرياديين من دعم مادي واستشارات وفرص حقيقية لتشبيكهم مع أصحاب الاختصاص ولتمكين مشاريعهم.
يُذكر أن "دال" هي حاضنة أعمال عالمية تهدف إلى دعم الشركات الناشئة والمشاريع الريادية في مجال تكنولوجيا المعلومات، من خلال تسريع نمو هذه المشاريع وتحقيق النجاح عبر الاستغلال الأمثل للموارد والأفكار والإرشادات لمساعدة الجيل الجديد من الشركات الناشئة في المجال الرقمي على خلق أفكار الغد.
(ويقع المقر الرئيس لـ "دال" في المملكة العربية السعودية، وباشرت أعمالها أيضاً في الأردن ومصر. (بترا

28-آذار-2018 00:00 ص

نبذة عن الكاتب